آخر الأحداث والمستجدات 

هام لحاملي الباكالوريا.. مؤسسة عليا للمحاسبة والمالية و التجارة و التسيير بمكناس تعلن فتح أبوابها وتخصيص منح للمتفوقين

هام لحاملي الباكالوريا.. مؤسسة عليا للمحاسبة والمالية و التجارة و التسيير بمكناس تعلن فتح أبوابها وتخصيص منح للمتفوقين

بالموازاة مع إعلان نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2024، أعلنت المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business School مكناس، عن تنظيم فعاليات الأبواب المفتوحة يوم الجمعة 28 يونيو 2024، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساءا.

وأكدت المؤسسة التي تعتبر رائدة في مجال التعليم العالي محليا وجهويا و وطنيا، في بلاغ لها، عن تخصيص امتيازات مهمة وبشكل حصري لفائدة الحاصلين على شهادة البكالوريا جميع الشعب ، المسجلين خلال فعاليات الأبواب المفتوحة.

 

كما أعلنت مؤسسة HECF Business Schoo، التي يوجد مقرها الرئيسي بمدينة فاس و فرع لها بمدينة مكناس وسط المدينة ، قبالة سينما كاميرا، عن تخصيص منح استحقاق لفائدة التلاميذ المتفوقين في امتحانات البكالوريا بميزة مشرفة، إلى جانب منح أخرى اجتماعية لفائدة التلاميذ المنحدرين من أسر معوزة.

 

يذكر أن المدرسة العليا للمحاسبة و المالية HECF Business Schoo، حصلت وبصفة رسمية على اعتراف الدولة، ما يخولها منح شهادات ودبلومات معترف بها من طرف كافة القطاعات الحكومية المعنية، الأمر الذي مكن خريجيها من الاندماج في سوق الشغل بشكل سريع، والظفر بأعلى المناصب بعدد من المؤسسات العمومية والخاصة، سيما المؤسسات البنكية وشركات التأمين.

 

رابط المشاركة في فعاليات الأبواب المفتوحة: 

 https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSf9qr1FKNVzgpHfZEXyG5KKrbiwpPS4rrzxsLXO9HHh4jWsIw/viewform?usp=sf_link

 

مادة إعلانية 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-26 22:51:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك